المرصد السوري المستقل

http://syriaobserver.org

أمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة
مقتل عدد كبير من المسلحين العرب والأتراك والشيشان والأفغان في هجمات للجيش السوري
قتل عدد كبير من المسلحين من جنسيات أجنبية وعربية غير سورية في سلسلة هجمات نفذها الجيش السوري النظامي اليوم الأربعاء مستهدفًا تجمعات لمسلحي "جبهة النصرة" في مرج خوخة بريف سلمى، والقساطل ومرج الزاوية في ريف كنسبا، والربيعة بريف اللاذقية الشمالي.


وعرف من القتلى: "يعقوب حبيب" (الكويت)، و"خالد داشرلي" و"عاطف عبد الهادي" (من الأردن)، و"عمر الشيخ دالي" (المغرب) و"فؤاد علاء الدين" و"خالد عبد الواحد" (مصر) و"محمد خشناوي" و"عبد الله براري" (أفغانستان) و"هوكيار محمد" (الشيشان) و"عبد الله قرامنة" و"عبد العزيز الرشيدي" و"سلطان الغفيص" (السعودية) و"حيدرة التونسي" و"أبو الوليد التونسي" (تونس)، إضافة إلى تسعة مسلحين أتراك عرف منهم: "هيرش وارمن" و"عمر بوشو" و"عبد الرحمن درش".
وأسفرت هذه الهجمات عن تدمير دبابة وسيارات وآليات عسكرية مختلفة بعضها مزود برشاشات ثقيلة، وشاحنتين محملتين بالذخائر.
وفي عين عرب استهدف الجيش السوري مجموعة من المسلحين ما أدى إلى مقتل 16 مسلحًا معظمهم سوريون وعرف منهم "ماجد حسين" و"محمد حسين".
واستهدف الجيش السوري مجموعة مسلحة في قرية الكنداسية وأوقع أفرادها بين قتيل وجريح، وعرف من القتلى: "ماجد صالح" و"أحمد العلي"، واستهدف مجموعة أخرى في قرية دروشان، ما أدى إلى مقتل "أبو صالح الحمصي" و"محمد السيد علي" و"عامر دامرجي".

17:11 2013/09/11 : أضيف بتاريخ







 
المرصد السوري المستقل