المرصد السوري المستقل

http://syriaobserver.org

أمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة
الجهادي السعودي عادل العتيبي يعلن ذبح عدد من المدنيين السوريين بيده
أعلن "الجهادي" السعودي الشهير عادل العتيبي، أنه أقدم على ذبح عدد من المدنيين السوريين بيده، على خلفية طائفية، خلال مشاركته مع المجموعات المسلحة التي اجتاحت مؤخرًا عددًا من القرى في ريف اللاذقية.


وكان العتيبي المعروف باسم "نجم الدين آزاد" الأفغاني، وصل إلي سوريا منذ حوالي شهرين، وانخرط في القتال ضد النظام ضمن كتيبة "صقور العز" وهي من الجماعات السلفية التابعة لتنظيم "القاعدة"، وسبق أن فقد ساقه اليمني في خلال قتاله إلى جانب "القاعدة" في أفغانستان، وهو يتجول الآن في ريف اللاذقية علي دراجة نارية.


وقام العتيبي اليوم الخميس بنشر صور ضحاياه علي حسابه في شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، متباهيًا بأنه أقدم علي ذبحهم بنفسه، واصفًا هؤلاء الضحايا بـ"الروافض" في إشارة إلى انتمائهم للطائفة الشيعية، ومؤكدًا أنه خلال تجواله في هذا القرى شاهد جثث "الروافض" تملأ الشوارع. 


وجاء اعتراف العتيبي بجرائمه هذه بعد ساعات من بيان أصدره "الجيش الحر"، في الساحل السوري، يتعهد فيه بـ"حماية جميع المدنيين، وكل من يطلب اللجوء لهم من عائلات".


وأكد "الجيش الحر" في بيانه أن عملياته العسكرية "تستهدف النقاط الأمنية والمراصد الحربية والثكنات وكتائب الشبيحة (وهو الوصف الذي يطلقه على الجنود النظاميين) ومراكز الجيش، وليس لها شأن بالقرى والمدنيين كما يروج العديد من الصفحات الموالية وغيرها وطالبي النجومية على صفحات الفيس بوك" (على حد تعبير البيان).



19:26 2013/08/08 : أضيف بتاريخ







 
المرصد السوري المستقل